سلطات الاحتلال تشن حملة اعتقالات باللقدس والضفة

الإعلام العسكرى ،،،

شنت قوات الاحتلال فجر الجمعة حملة اعتقالات ومداهمات طالت عدداً من منازل المواطنين في الضفة الغربية والقدس ويافا المحتلة.

وأفادت مصادر محلية باعتقال الاحتلال لأربعة مواطنين من بلدة يعبد بمدينة جنين، وهم اسلام نضال حمارشة (17عاما)، وماهر محمد بعجاوي (20 عاما)، ومحمد فراس تركمان (15عاما)، ويزيد عبد الرحمن أبو عابد (17عاما)، وذلك بعد مداهمة البلدة واقتحام منازل ذويهم وتفتيشها.

أما في القدس اعتقل الاحتلال فجر اليوم الوزير فادي الهدمي، بعد مداهمة منزله في بلدة الصوانة وتكسير الأبواب، واقتادته إلى مركز التحقيق، اعتقلت قوات أخرى شابا قرب مسجد الأربعين في العيساوية.

وأشارت المصادر إلى ان الاحتلال اعتقل الجمعة، وزير شؤون القدس فادي الهدمي، بعد مداهمة منزله في بلدة "الصوانة" بـمدينة القدس المحتلة، واقتادته إلى مركز التحقيق.

وأقدم الاحتلال على تكسير الأبواب الخارجية والداخلية لمنزل الهدمي بصورة متعمدة، وأدخلت الكلاب أثناء عملية الاعتقال، وقامت بالاستيلاء على مبلغ من المال بقيمة عشرة آلاف شيقل. 

وفي مدينة يافا بالداخل المحتل اعتقلت قوات الاحتلال طفلين بعد تجدد المواجهات في المدينة رفضًا لاعتداء جنود "اسرائيليين" على نساء وشبان في يافا يوم الأربعاء الماضي.