الاحتلال يشن حملات اعتقال وتفتيش في محافظتي جنين وطوباس

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي امس مواطنين اثنين من مخيم الفارعة جنوب طوباس وسلمت اخرين من قرية نزلة الشيخ زيد غرب جنين تبليغين لمراجعة المخابرات الاسرائيلية جاء ذلك بعد تنفيذها عمليتي انزال للعشرات من جنودها في انحاء متفرقة من المحافظتين.

وقالت المصادر الامنية ان قوات الاحتلال المعززة بالاليات العسكرية اقتحمت مخيم الفارعه وسط اطلاق متقطع للرصاص وقنابل الصوت وشنت عمليات دهم وتفتيش طالت عددا من المنازل واعتقلت المواطنين احمد عبد الله تايه (32)عاما ويوسف جبر ابو صيام (18)عاما ونقلتهما الى جهة مجهولة بعد تفتيش منزلي عائلتيهما والعبث بمحتوياتهما .

كما افادت المصادر الامنية بان قوات الاحتلال نفذت عمليتي انزال من طائرتين عموديتين في منطقتي كشدة وبردلة وبلدتي الزبابدة وعقابا واجرت مناورات عسكرية استمرت عدة ساعات .

كما سلمت سلطات الاحتلال تبليغين للمواطنين عارف محمد زيد (22) عاما وصالح محمد صالح زيد (26) عاما من قرية نزلة الشيخ زيد لمراجعة مقر المخابرات الاسرائيلية بعد ان اقتحمت قوة من جيش الاحتلال عدد من منازل القرية كما قامت بعمليات استجواب ميدانيه لثلاثة مواطنين واقتادهم الى معسكر ((سالم)) غرب جنين حيث اخلت سبيلهم في وقت لاحق.