كتائب شهداء الأقصى - فلسطين تدعو الرئيس أبو مازن للقدوم الى غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

الكتائب تدعو الرئيس أبو مازن لزيارة غزة 

"وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا"   

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين تدعو الرئيس أبو مازن للقدوم الى غزة

يا جماهير شعبنا الصابر:.

تحية الثورة وشرف الانتماء لها، تحية الصمود لمن لن تكسر ارادته، التحية كل التحية لأولى القبلتين وثاني الحرمين الشريفين القدس الشريف عاصمة دولتنا الفلسطينية.

اليوم نشهد أولى الخطوات على طريق انهاء الانقسام البغيض مع وصول بعض الاخوة من حكومة الوفاق الوطني، ولأننا الأحرص دوماً والمتألمين اولاً والصابرين دوماً والمجسدين لروح الوحدة الوطنية وشراكة البندقية بدماء شهدائنا بعشرات العمليات المشتركة، ولإيماننا ونهجنا وعقيدتنا المتوارثة من شهدائنا العظام.

حيث نتقدم بالتحية للجهود المباركة التي بذلها الأخوة الأشقاء في القيادة المصرية، حيث سعت بكل إمكانياتها وطاقاتها لتقريب وجهات النظر وصولاً لتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام.

وسنساند وندعم ونبارك أي خطوة تنهي هذه الحقبة السوداء من تاريخ قضيتنا الوطنية وترفع الظلم والهم والغم عن أهلنا الصامدين في قطاع غزة.

اننا في كتائب شهداء الأقصى مازلنا القابضين على الجمر والحافظين لوصايا من سبقونا، نعاهد أبناء شعبنا وحركتنا فتح ان تبقى بنادقنا الطاهرة موجهة لصدر الاحتلال.

اخوتنا في اللجنة المركزية لحركة فتح / ان شعبنا في قطاع غزة يعاني الويلات وكافح وناضل وصبر وانتصرت ارادته على الاحتلال كما شعبنا في القدس. اليوم نأمل خيرا بكم فسارعوا وتقدموا أكثر واثبتوا فعلا وليس قولاً بأنكم الأقرب لهم ولامسوا معاناتهم وهمهم فاحتضان الجماهير هو القوة التي لن تنكسر.

هذه الأيام التي تحمل خيراً بإذن الله لأبناء شعبنا وتصوب مسار قضيتنا نحو انهاء الانقسام البغيض

ندعو الأخ / الرئيس أبو مازن للقدوم الى قطاع غزة فور تسلم حكومة الوفاق لمهامها.

غزة بداية الثورة ونهاية حلم الاحتلال، ابقوا على هذه الشمعة المشتعلة قبل ان تنطفئ ويطمس الظلام الجميع.

عاشت الوحدة الوطنية طريق الانتصار

وإنها لثورة حتى النصر

 كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

لواء الشهيد نضال العامودي