كتائب الأقصى "لواء العامودي" تنعي شهيدها القائد الميدانى " يحيى المغربي "

بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا 

كتائب الأقصى " لواء العامودي" تنعى أحد قادتها الميدانيين بغزة

تنعى كتائب شهداء الأقصى - فلسطين لواء الشهيد " نضال العامودي"، الذراع العسكري لحركة فتح، شهيدها القائد/ يحيى المغربي " أبو زكريا "؛ الذي وافته المنية ظهر اليوم السبت ,بعد صراع طويل مع المرض.

وتؤكد الكتائب على أن رحيل القادة لن يوقف مسيرة النضال، وستبقى مستمرة برجالها الأوفياء ليتسلم الراية القائد يتلوه القائد حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الاحتلال الصهيوني.

ويُعد الشهيد يحيى المغربي أحد قادة الكتائب الميدانيين، حيث أمضى حياته مدافعاً عن أبناء شعبه، يقارع الاحتلال لسنوات نضالية سجل خلالها أروع ملاحم البطولة والفداء، وسجلاً نضالياً كبيراً في مقارعة الاحتلال الصهيوني.

كما كان الشهيد "أبا زكريا " مثالاً للانضباط والإخلاص للوطن؛حيث قضى جُل حياته في الدفاع عن وطنه وابتكار أساليب جديدة لمقارعة الاحتلال الصهيوني، ليُسجل بذلك لوحة نضالية يسير عليها المقاتلين؛ ومشعلاً للثوار والأحرار.

وختاماً، نسأل الله أن يتقبله مع الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وإنها لثورة حتى النصر

                

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

لواء الشهيد القائد نضال العامودي

الذراع العسكري لحركة فتح