أبو محمد لـ "منبر الحرية" : إن لم يلتزم الاحتلال باستحقاقاته فالخيارات مفتوحة

 أكد أبو محمد ، المتحدث العسكري لكتائب شهداء الأقصى - فلسطين "لواء الشهيد نضال العامودي " أن الاحتلال إن لم يلتزم بالاستحقاقات المفروضة عليه تجاه قطاع غزة فكافة الخيارات مفتوحة أمام فصائل المقاومة .

وقال أبو محمد في حديث له لـ"الحرية": سياسة المماطلة التي ينتهجها الاحتلال في إعادة اعمار غزة وفتح المعابر غير مقبولة، وسيكون خلال الأيام القادمة موقف واضح لفصائل المقاومة.

وتابع "تم عقد اجتماع قبل عدة الأيام لبحث الأمور، واتفقت الفصائل أن تهرب "إسرائيل" من التزاماتها ستدفع ثمنه باهظا، مشيرا أنه سيكون هناك استراتيجية جديدة في المواجهة المقبلة.

وحول المؤتمر الصحفي الذي عقدته فصائل المقاومة في قطاع غزة، أمس الجمعة، أوضح أنه كان لا بد من عقد مؤتمر صحفي لفصائل المقاومة الفلسطينية بعد مرور عام على العدوان على قطاع غزة ، لإرسال رسائل للمحتل مفادها أن الفصائل اليوم أقوى وانتهت من تجهيز ما تم تدميره خلال العدوان الأخير وستكون هناك مفاجآت للاحتلال في المواجهات المقبلة.

ولفت أن فصائل المقاومة تجمعها علاقة دم، وعلاقة رفاق سلاح، وخندق واحد في مواجهة الاحتلال، مشيرا فيما أن كتائب القسام وسرايا القدس اعتذروا عن المؤتمر لانشغالاتهم الخاصة.

وأضاف "وجهنا رسالة من خلال المؤتمر أن جميع الفصائل في خندق واحد وعلى ظهر قلب رجل واحد  في مواجهة الاحتلال.

وأكد أن بعد عام على العدوان إن استمر الاحتلال في سياسية المماطلة والتسويف، سيرى التجارب بإطلاق صواريخ تجاه البحر، سيراها وهي تدك المدن في الداخل المحتل.

وتقدم الناطق باسم كتائب الأقصى "لواء العامودي" بأسمى آيات التهاني لأبناء شعبنا بمناسبة قرب عيد الفطر السعيد، متمنيا أن يعيده الله علينا وقد تحررت المقدسات وتحققت الأماني.

 

فيديو للمؤتمر الصحفي لفصائل المقاومة الفلسطينية بالذكرى الأولى للعدوان على قطاع غزة: