أبو محمد لـ "منبر الحرية":المقاومة في خندق واحد ضد المحتل وتبادل أسرى قريب

الخليل - الاعلام العسكري,,

ثمن أبو محمد المتحدث العسكري لكتائب شهداء الأقصى - فلسطين ..::لواء الشهيد القائد / نضال العامودي::.. الدور الهام لـ"منبر الحرية" الإعلامي، وبارك احتلالها المركز الأول على إذاعات الجنوب الفلسطيني، حيث استهل  حديثه عبر  الموجة 92.7FM، ليؤكد جاهزية المقاومة في القطاع الغزي على ردّ أي عدوان احتلالي في كل الظروف والأوقات.

وأردف قائلاً:"إننا على أتم الجاهزية لردع أي عدوان احتلالي، ومُهَيؤون لتطبيق التجارب الجديدة المنتظرة من المقاومة". مبينًا أن لا صلة بالواقع تربط رواية الاحتلال حول عدم استعدادنا لأي حرب من جهته. مستشهدًا على كلامه بالمعركة الأخيرة، والتي استمرت المقاومة خلالها في تصنيع، وتوريد، وتوصيل الذخائر والسلاح، إلى ساحتها".

وأكد أبو محمد خرق الاحتلال للتهدئة، مقابل التزام فصائل المقاومة الفلسطينية  بها، حفاظًا على أمن وأمان أبناء شعبنا. معرجًا على تحرر أسيرين من سجون الاحتلال يومًا، رفعت خلالها "كتائب القسام" راية "شهداء الأقصى"، والعكس تم في استقبال الأسير من "حماس"، وذلك على معبر "بيت حانون". في مثال على وحدة جميع فصائل المقاومة في صدّ أي عدوان متوقع على القطاع.

"نبتكر المزيد والجديد، والتجارب لا زالت تجرى على البحر، كل المقاومة في خندق واحد ضد العدو المحتل"، وختم أبو محمد حديثه موجّهًا التحية للصادمدين في الضفة، وفي سجون الاحتلال، مؤكدًا أن عملية تبادل ستشمل جميع الأسرى موعدها القريب العاجل.