أبو محمد الناطق الإعلامي باسم كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لــــواء الشهيد القائد نضال العامودي في لقاء خاص


أبو محمد الناطق الإعلامي باسم كتائب شهداء  الأقصى – فلسطين 
  لــــواء الشهيد القائد نضال العامودي في حوار خاص

 

أكد الناطق الإعلامي باسم كتائب شهداء  الأقصى – فلسطين  -  لـواء الشهيد القائد نضال العامودي  الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"

"أبو محمد" أن سلاح كتائب الاقصي  سيبقى موجها الي صدور الاحتلال ما دام الاحتلال موجود.
وقال: "الكتائب لا يمكن أن تلقي سلاحها في أي مرحلة من المراحل وتحت أي ظرف، لأن سلاحها هو سلاح الشعب الفلسطيني وإلقاؤه هو إلقاء بالشعب الفلسطيني في محرقة العدو الصهيوني، وإسقاط لحق الشعب في مواجهة وردع هذا العدو".

  1. ما مستقبل "كتائب الأقصى" الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في ظل واقع سياسي جديد تعيشه الحركة ؟

ج : ان الكتائب مستمرة في العمل العسكري وسياسة الحركة لن تغير من عزيمة الكتائب بمواصلة الدفاع عن أبناء شعبنا ، وسيستمر العمل العسكري طالما وجد صهيوني واحد على أرضنا الحبيبة فلسطين

ولن نلقي السلاح حتى تحرير الأرض المحتلة بالكامل وهذا وعد وعهد عاهدنا الله ثم أنفسنا وشهدائنا بان نستمر على درب المقاومة و درب الجهاد والاستشهاد حتى طرد هذا العدو من حيث أتى وهذا ما اوكد عليه فى المؤتمر السادس لحركة فتح  .

2. أين كتائب الأقصى من العدوان الصهيوني الحالي على الشعب الفلسطيني         

      فبماذا ترد؟

 ج : وهل غادرت كتائب الاقصي الميدان و الكتائب موجودة فى الميدان ولم تغادر الميدان حتى تحرير أخر شبر من أراضينا المحتلة .

وتتصدي بشكل يومي للأجتياحات  الصهيونية رغم المعيقات الموجودة علي الأرض

. .3كيف تنظر للعلاقة بين كتائب شهداء الاقصي  وباقي فصائل المقاومة في المرحلة القادمة؟

ج : نحن فى كتائب الاقصي تربطنا علاقة جيدة مع فصائل المقاومة التى مازالت مستمرة بالعمل العسكري ضد العدو الصهيوني ، وتوجد غرفة عمليات مشتركة تم الإعلان عنها فى تصريحاتنا السابقة ونحن فى جاهزية كاملة وخندق واحد مع باقي فصائل المقاومة لصد اى عدوان صهيوني غاشم .

4.بالتأكيد لديكم معلومات عن الهجوم الصهيوني المتوقع ، فكيف استعدادكم للمواجهة خصوصاً مع تصريحكم عن خطط غير مسبوقة لمواجهة الهجوم وأنكم ستستخدمون ضدهم إستراتيجية  جديدة لم تستخدموها من قبل؟

ج : نعم لدينا  معلومات عن الهجوم الصهيوني المتوقع ونحن وفصائل المقاومة على جاهزية تامة للرد على اى عدوان يقترفه الاحتلال بحق أبناء شعبنا المجاهد ووضعنا نحن وفصائل المقاومة خطط عسكرية للعمل جنبا الى جنب للرد والتصدي للعدو الغاشم .

نعم لدينا إستراتيجية جديدة ستكون مفاجأة للعدو الصهيونى ولم يعهدها من قبل وسوف نثلج صدور أبناء شعبنا من الإستراتجية الجديدة التى اعدتها الكتائب وباقي فصائل المقاومة بإذن الله .

5.في ظل استمرار آلة القتل الصهيونية كيف سيكون رد شهداء الأقصى ؟

ج : نحن ملتزمون بالدفاع عن أبناء شعبنا وصد أي عدوان، وعلى الصعيد العسكري فنحن بفضل الله تعالى نطمئن أبناء شعبنا الصامد بأننا ما زلنا بكامل قوتنا

 ومقاتلونا ما زالوا بعافيتهم، وإذا أقدم العدو الصهيونى على أي حماقة فإنه عليه هذه المرة أن يستعد لضربات أقسى وخسائر أفدح في صفوف جيشه الخائب بإذن الله من الكتائب وفصائل المقاومة .

.6 نريد السؤال إذا كان مشروع هل تكشفون لنا عن بعض قدراتكم الصاروخية ومدي نجاح هذه الصواريخ في إحداث توازن رعب لدي العدو ؟
انا لا استطيع الإجابة على موضوع القدرة الصاروخية حيث ان وحدة التصنيع في مجموعاتنا اعلم بهذا الموضوع اما بخصوص توازن الرعب فإن اطلاق الصواريخ من نوع (101 ، 103) و(الجراد) على المغتصبات الصهيونية حول قطاع غزه اثبتت جدارتها وذلك بإعتراف العدو حيث ان سكان سديروت وغيرها من المغتصبات يعيشون في الملاجئ ولا يستطيعون التجول في الشوارع .

7. فى النهاية ماذا تقول لأبناء شعبنا المجاهد ؟

ج : نقول لأبناء شعبنا المجاهد " يا أيها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون"

 

القصف بالقصف والقتل بالقتل والرعب بالرعب

 

   المكتب الإعلامي    

كتائب شهداء الاقصي-فلسطين

                                                               لــواء الشهيد القائد نضال العامودي