الشهيد القائد الميدانى " أحمد عبد الرؤوف الجيوسي

المكان: قلقيلية
تاريخ الاستشهاد / 2005/12/22

خاص الإعلام العسكري ،،،

بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

أحمد الجيوسي هذا العملاق الذي لم يحن هامته ولم يطأطئ رأسه إلا لله الواحد القهار , أحمد الجيوسي هذا القائد الذي رفض الاستسلام وأبي إلا أن يستشهد ، فعاش ومات بطلاً، خاض بصلابةِ كل الميادين ، فكان من الطبيعي أن كان هدفاً للاحتلال .
هذا القائد العملاق الذي شرع سلاحه وقال لا هدنة ولا تهدئة ما دام الاحتلال يرتكب جرائمه يومياً بحق أبناء شعبنا وما دام هذا الاحتلال جاثماً على أرضنا ، هذا القائد العظيم الذي لم يكن يوماً من أصحاب الكراسي والمناصب الدنيوية ، فلم يسعَ يوماً لأن يحمل نجوماً سلطوية على كتفيه، فقد كان يكفيه أن يحمل همّ الوطن.

يصادف اليوم الثاني والعشرون من شهر ديسمبر الذكرى السنوية لإستشهاد " أحمد عبد الرؤوف مصطفى خالد الجيوسي" أحد أبرز القادة الميدانيين لكتائب شهداء الاقصى الذراع العسكرى لحركة التحرير الوطنى الفلسطينى "فتح" فى مدينة قلقيلية والذى إستشهدا بتاريخ 22.12.2005م .

وقـد إستشهد القائد " أحمد الجيوسي" في صباح يوم الخميس الموافق 22.12.2005م،بعد أن خاض إشتباك مع قوات العدو الغاصب في حي الجنيد غربي مدينة نابلس حيث اصيب بعدة رصاصات في جسده الطاهر مما أدى إستشهادة هو والشهيد القائد فى كتائب الأقصى فى مدينة قلقيلية " أنس الشيخ " والشهيد الرفيق "بشار عبد اللطيف عارف حنني" قائد كتائب الشهيد أبو على مصطفى فى الضفة الغربية.

فإننا اليوم كتائب شهداء الأقصى – فلسطين  لــواء الشهيد القائد " نضال العامودي"، لن نترك هذه الذكرى العطرة أن تمر مرور الكرام دون وضع لمسات من الوفاء لروح الشهيد" أحمد الجيوسي"، ورفاقه الشهداء الذين قدموا أروحهم رخيصة إلي مذبح الحرية لكي نحيا نحن بحياة كريمة خالية من الإحتلال وجرائمه.

وانها لثورة حتى النصر أو الشهادة

القصف بالقصف.. والقتل بالقتل.. والرعب بالرعب

الإعلام العسكري لكتائب شهداء الأقصى -فلسطين لواء الشهيد القائد " نضال العامودي"

الذراع العسكري لحركة التحرير الوطنى الفلسطينى " فتح "