الشهيد البطل" إبراهيم الصعيدي" بطل الإشتباكات وفارس الإجتياحات

المكان: نابلس
تاريخ الاستشهاد / 2006/02/23

بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

هؤلاء هم رجالات كتائب الأقصي عيون لا تنام ودماء تروي ثرى الأرض المباركة تنبت من خلفها النصر ، وتحكي قصة الصمود معلمة الأجيال المعادلة أن لا خيار سوى خيار الكفاح المسلح، إبراهيم أحد الأبطال الذين سطروا أسماءهم في سجلات المجد في أسمى آيات البذل والعطاء.

يصادف اليوم الثالث والعشرون من شهر فبراير الذكرى السنوية لإستشهاد المقاتل البطل " إبراهيم محمد على الصعيدي" ،أحد مقاتلى كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكرى لحركة التحرير الوطنى الفلسطينى "فتح" فى مخيم بلاطة بمدينة نابلس جبل النار ،الذى إستشهد فى إشتباكات مسلحة برفقه أربعة من قادة ومقاتلى كتائب شهداء الأقصى بتاريخ 23.2.2006م.

واستشهاد شهيدنا المقاتل إبراهيم محمد علي الصعيدي متأثراً باصابته برصاصة في البطن أطلقتها عليه قوات الاحتلال خلال مواجهات عنيفة شهدتها منطقة الضاحية ،بعد ان قامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بمحاصرة  أحد المنازل السكينة بالقرب من مقبرة مخيم بلاطة كان يتحصن به مجموعة من مقاتلى  وقادة "كتائب شهداء الاقصي" المطلوبين لقوات الاحتلال الصهيونى.

ودارت اشتباكات عنيفة  بين القوات الصهيونية والمقاومين الذين كانوا يتحصنّون فى المنزل حيث سمع بعد فترة صوت انفجار كبير فى المكان غادر بعده جنود الاحتلال المنطقة.

وبعد فترة تم العثور على جثث ثلاثة شهداء هم محمد عمار ومحمد اشتيوى وثالث يطلق عليه اسم ابو على سويجر وثلاثتهم من قادة كتائب شهداء الاقصي بمخيم بلاطة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية ان "الجثث الثلاثة وصلت الى المستشفة متفحمة تماما"

فإننا اليوم فى كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد " نضال العامودي"، نحُيى ذكرى إستشهاد المقاتل " إبراهيم الصعيدي"، مجددين العهد والقسم مع الله عزوجل ولروحه الطاهرة، بأن نمضى قدماً على طريق النضال الذي مضى وقضى عليه شهيدنا المغوار.

                                       وانها لثورة حتى النصر أو الشهادة

                            القصف بالقصف.. والقتل بالقتل.. والرعب بالرعب

        الإعلام العسكري لكتائب شهداء الأقصى- فلسطين لواء الشهيد القائد "نضال العامودى"

                       الذراع العسكري لحركة التحرير الوطنى الفلسطينى " فتح "